القائمة الرئيسية

الصفحات

بنات شات واتس اب النساء المطلقات والبنات الغير متزوجات.

بنات شات واتس اب عندما نتحدث عن المرأة لا نعني بالضرورة النساء المطلقات ولكن بشكل عام نتحدث عن البنات الغير متزوجات فوق سن 25.

هذا العمر بالطبع ينطبق على الفتيات المستعدات للزواج باستثناء من لا يؤمن بفكرة الزواج ولا يريده وهو أمر غاية في الأهمية.

بنات شات واتس اب النساء المطلقات والبنات الغير متزوجات.
بنات شات واتس اب النساء المطلقات والبنات الغير متزوجات.


نسبة ضئيلة، حتى لو كانت الفتاة تفكر في المنظور، وأنت تعرفها، ننصحك بالوقوف معها من هذه المنصة واصطحابها إلى أقرب طبيب متخصص، بنات شات واتس اب من لبنانلأن حالتها ستكون غير عادية تمامًا وستستند إلى قصة حب سابقة أثرت عليها بشكل رهيب وجعلها تكفر عن شيء يسمى الحب، والزواج بالطبع ليس من واجبات الدين الإسلامي. لكنها سنة، ومعها تستمر الحياة في النسل.

في الأول وقبل الشروع في التعرف على إمكانية معرفة أعداد النساء للزواج والتعارف سواء كان ذلك عبر شات واتس أو شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر إنستجرام يجب أن أقول أولاً إنك تجاوزت الخامسة والعشرين لأن هناك فتيات في هذا الموضوع في هذا العمر يوجد مطلقات يفكرن في الزواج مرة أخرى ومن جنسيات مختلفة، منهن مصر والإمارات وقطر والسعودية والكويت والبحرين والمغرب والجزائر والعراق وسوريا وفلسطين ونساء من دول. الأوروبي.

والآن نخبرك قصة امرأة كانت ستتزوج، حيث قالت: أنا مطلقة وخبرتي كانت جميلة جدًا، لكنها انتهت فجأة لأن زوجي لم يستطع الحمل وطلبت منه أن يتبنى طفلًا لكنه رفض وعرف.

أنه لم يستطع الحمل عندما كان في حالة نفسية سيئة لم أستطع السيطرة عليها حتى قررنا الطلاق ولا يمكنني التوقف عند هذه المرحلة من حياتي والآن أفكر مرة أخرى في الزواج من شخص مهتم ويقدر المسؤولية لأنها في متناول الجميع.

 الشروط والأحكام : سوف تتواصل معك البنت اقل من 5دقائق


بأسفل الموضوع فقط اكتب البيانات التالية في التعليقات.
👇👇👇👇👇👇
  1. أسمك: ………………….
  2. تليفونك ( الجوال ): …….…
  3. البلد: ……………………
  4. الجنسية: ………………..
  5. العمر: …………………

ملاحظة: لابد ان يكون الشخص جاد في التعارف, رجاء احترام رغبة البنت التي تريد التعارف او الزواج والصداقة في سرية تامة.
لايمكن للشخص طلب الزواج الشرعي او العرفي او المسيار مهما كانت الظروف الا برغبة البنت او السيدة.


بنات شات واتس اب

تعليقات

اشترك الان في قناه